الأحرار يستحوذ على مكاتب العدالة والتنمية

الأربعاء 8 ديسمبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

بعد تراجع عدد مقاعده بمجلس النواب وتحوله إلى مجموعة نيابية ب 13 عضوا، قرر مكتب مجلس النواب  إخلاء الطابق الفسيح الذي يتخدهفريق المصباح لازيد من عقد من الزمن مكانا له، وسيعوضه فريق التجمع الوطني للأحرار الفريق الاًول بمجلس النواب الان.

وقد تمت إزالة صور الرؤساء المتعاقبين على رئاسة فريق العدالة والتنمية طيلة الولايات البرلمانية السابقة، وأيضا إخراج المكاتب التي كانتمخصصة لأعضاء الفريق والموظفين الملحقين به.

وبفقدان حزب المصباح لموقعه كفريق برلماني، خصص فضاء بمرر يصل بين مدخل مجلس النواب والبهو الارضي للمجلس، وستكتفيمجموعة البيجدي بثلاث مكاتب واحد منها مخصصة لرئيس المجموعة النيابية عبد الله بوانو ، واثنين  اخرين للاطر الادارية الاي قبلت البقاءللعمل مع المجموعة، في حين  استفادت المجوعة من قاعة صغيرة معدة لعقد اجتماعاتها.

في ركن جانبي بمدخل البرلمان. كما تعكف كتابة مجلس النواب على إعادة توزيع عدد من موظفي الفريق على مختلف المديريات التابعةلمجلس النواب،  ويذكر أن عدد الاطر الادارية التي كانت تعمل لفائدة  فريق العدالة والتنمية سابقا  يصل إلو 37 موظفا، وستحتفظ مجموعةالعدالة والتنمية بخمس موظفين فقط.

تعليقات الزوّار (0)