ترقيات في صفوف الأمنيين والخراف مراقبا عاما

الخميس 6 يناير 2022
AHDATH .info
0 تعليق

AHDATH.INFO

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح السبت فاتح يناير 2022، عن لائحة الترقيات التي استفاد منها موظفات وموظفي الأمن الوطني برسم سنة 2021.
وكشف مصدر للجريدة أن الترقيات الأخيرة ارتكزت على معايير دقيقة تعتمد أساسا، على الكفاءة والاستحقاق والأداء المهني، إذ كانت دائما من المعايير الأساسية التي شدد على العمل بها، منذ تعيين عبد اللطيف الحموشي، على رأس هذه المؤسسة الأمنية.
وعرفت الحركة الأخيرة ترقية العميد الإقليمي الحبيب الخراف، رئيس المنطقة الأمنية أنفا بالدار البيضاء، الى مراقب عام، بالنظر إلى كفاءته وأداءه المهني المتميز.
ويجر الخراف وراءه مسارا مهنيا بصم فيه على روح العمل الجاد، منذ تعيينه سنة 2018 رئيسا للمنطقة الأمنية أنفا بالبيضاء قادما إليها من المنطقة الأمنية عين السبع، ليُعوض بذلك رئيس المنطقة حميد البحري.
‌جدير بالذكر أن عدد المستفيدين من هذه الترقية بلغ ما مجموعه 8151 مستفيد، وكشف مصادر أن المديرية العامة أولت أهمية خاصة للأطر المصنفة في الدرجات الصغرى والمتوسطة.

وعرفت الحركة الأخيرة توسيع قاعدة المستفيدين على غرار السنة المنصرمة، في ظل اعتماد النظام الأساسي الجديد لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، الذي أفرد حوافز ومكافآت إدارية عديدة لموظفي الأمن الوطني بما فيها تقليص سنوات الترشيح للترقية بالاختيار، كما أنها ارتكزت على ميثاق مندمج لتقييم مردودية الموظفات والموظفين وتنقيطهم السنوي.

تعليقات الزوّار (0)