قطر: سقوط المالي كوليبالي فاقدا الوعي يوقف مباراة الوكرة-الريان

السبت 8 يناير 2022
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO
الدوحة, 8-1-2022 (أ ف ب) - سقط المالي ع ثمان كوليبالي لاعب الوكرة فاقدا الوعي خلال مباراة فريقه مع الريان في الجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم، ما دفع حكم اللقاء سعود العذبة لايقاف اللقاء.

واحتاج اللاعب الذي سقط في الدقيقة 41 لانعاش بعد توقف قلبه قبل ان يتم نقله الى المستشفى، ما أثار الرعب بين لاعبي الفريقين الذين رفضوا استكمال المباراة ليقرر الحكم إيقافها.

وتقدم الريان بهدف دون رد سجله المدافع الإيراني شجاع خليل زاده (20)، قبل قرار الحكم بايقاف اللقاء.

وقالت مؤسسة الدوري في بيان رسمي "تعرض اللاعب لأزمة قلبية أثناء المباراة استدعت تدخل الطواقم الطبية ورجال الإسعاف، وتم التعامل مع الحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل اللاعب إلى المستشفى بعد استقرار حالته، حيث يلقى حاليا الرعاية والعناية اللازمة".

وأضاف البيان حول مصير المباراة "تم الاتفاق مع الفريقين على انهاء المواجهة على ان يتم استكمال الوقت الم تبقي منها في وقت لاحق بنفس النتيجة عند توقفها بتقدم الريان(1-صفر).

وفي مباراة ثانية استعاد الدحيل توازنه بفوز ثمين على العربي 2-صفر ليعوض تعادلا مخيبا امام الخور 1-1 الثلاثاء.

ورفع وصيف النسخة السابقة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر السد، بيد أن هذا الأخير يملك مباراتين مؤجلتين أمام الوكرة وقطر.

في المقابل، م ني العربي بخسارته الثالثة تواليا ليتجمد رصيده عند 20 نقطة ويتراجع للمركز الخامس.

وبدأ فريق المدرب البرتغالي لويس كاسترو المباراة بقوة مسجلا هدف السبق بعد أقل من أربع دقائق عندما وصلت الكرة الى الكيني مايكل أولونغا داخل المنطقة فراوغ وسدد في الشباك.

وحاول العربي الذي عانى من غيابات مؤثرة باحتجاب اربعة من لاعبيه الاجانب من أصل خمسة، الرد على التأخر وكاد عبد الله معرفي يسجل بيد أن تسديدته القوية ردتها العارضة (13).

وعزز لاعبو المدرب كاسترو تقدمهم مطلع الشوط الثاني عبر أولونغا مجددا مستثمرا تمريرة متقنة من أحمد علاء(48).

وفي مباراة ثالثة، أوقف الخور سلسة انتصارات أم صلال فارضا عليه التعادل 1-1، ليخرج بنقطة ثمينة رفع بها رصيده الى 9 نقاط في المركز قبل الأخير.

في المقابل، فر ط أم صلال بإمكانية بالتقدم للمراكز الأربعة الأولى للمرة الأولى هذا الموسم، لكنه صعد للمرتبة الخامسة برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوكرة.

وتقدم فريق المدرب وسام رزق عبر العراقي أيمن حسين الذي استثمر تمريرة الاردني ياسين البخيت (63)، وعادل الخور بتسديدة من سعيد إبراهيمي (79).

تعليقات الزوّار (0)