اختيار الشركة المغربية للتبغ كأفضل مشغل

الخميس 20 يناير 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

تم اختيار  الشركة المغربية للتبغ، رسميا، كأفضل مشغل بالمغرب سنة 2022، وذلك للسنة الثانية على التوالي، حسبما أكدت الشركة في بلاغ عممته اليوم  الخميس 20 يناير.

هذا التصنيف جاء من طرف معهد "  Institute Employers Top"، وهو هيئة دولية تقوم منذ أزيد من 30 سنة بتقييم الممارسات في مجال الموارد البشرية والتدبير من خلال الاعتماد على افتحاص حوالي 1700 منظمة ب120 بلدا.علما بأن الحصول على شهادة  أفضل مشغل، تلتزم بتوفير أفضل ظروف العمل الممكنة للمتعاونين معها من خلال ممارسات خالقة تولي عناية خاصة للعنصر البشري.

وجاء هذا الاختيار، تبرز الشركة ثمرة حرصها على جعل الموارد البشرية في صلب اهتماماتها من خلال تحسين نتيجتها الإجمالية بأزيد من 16 نقطة، فيما مكن  الافتحاص الذي تم إجراؤه سنة 2022 من تسليط الضوء على التطور الإيجابي لأغلب المؤشرات، ما يبرز أهمية الرأسمال البشري في استراتيجية الشركة.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز، قال  أنطوان دوتيل دوالروشير، المدير العام للشركة المغربية للتبغ إن " حصول الشركة على هذه الشهادة للسنة الثانية على التوالي يعزز توجهنا القائم على المزاوجة بين الفعالية وتميز الممارسات في مجال الموارد البشرية”، مضيفا أنه “على الرغم من الأزمة الصحية، فقد تمكنت مقاولتنا من إيجاد الأجوبة الملائمة للمضي قدما، وبالتالي الاستمرار في جعل العنصر البشري في قلب اهتماماتها”.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)