ديمبيلي يتهم إدارة نادي برشلونة بـ”الابتزاز”

الجمعة 21 يناير 2022
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

وصلت العلاقة بين نادي برشلونة الإسباني وجناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى طريق مسدود، بعد مُطالبة النادي "الكتالوني" للاعب بالرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، ومسارعة عثمان للرد عبر بيان رسمي.

وقال ماتيو أليماني مدير برشلونة، أمس الخميس، إن المهاجم عثمان ديمبيلي يجب أن يرحل عن النادي قبل انتهاء فترة انتقالات يناير، من أجل مصلحة الطرفين وحتى يحصل النادي على مقابل لانتقاله، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة من بروسيا دورتموند في 2017، لكنه أخفق في ترك بصمة مع النادي الإسباني الذي دفع 105 ملايين يورو (119.11 مليون دولار) للحصول على خدماته، وسجَّل 31 هدفاً فقط في 129 مباراة.

وهناك مخاوف في برشلونة، الذي تبلغ ديونه أكثر من 1.35 مليار يورو، بشأن احتمال رحيل اللاعب بالمجان في نهاية الموسم إذا لم يجدد عقده، وقال المدرب تشافي هرنانديز أيضاً إن النادي يسعى للوصول إلى حل.

وقال أليماني إن النادي أبلغ ديمبيلي بالفعل "بضرورة الرحيل فوراً".

وأبلغ أليماني قناة برشلونة التلفزيونية: "في الحقيقة بدأنا المفاوضات مع وكيل أعماله قبل خمسة أشهر. خلال هذه الفترة كان هناك اتصال مستمر، حيث كان النادي يرغب في استمرار اللاعب".

وأضاف: "قدم النادي العديد من العروض المختلفة للاعب. عملنا بجد وبذلنا مجهوداً كبيراً. فعلنا ما يكفي للاعب ليتخذ قراره الصحيح بشأن مستقبله".

وتابع: "نحن الآن على بُعد 11 يوماً من إغلاق فترة الانتقالات ونفهم أن اللاعب قرر عدم الاستمرار، والنادي يرغب في بقاء اللاعبين الملتزمين فقط. يتعين عليه الرحيل في أقرب وقت لمصلحة الطرفين".

وعلق ديمبيلي في بيان رسمي عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً إنه "لن يرد على أي نوع من الابتزاز" من النادي، لكنه لم يوضح ما إذا كان سيغادر النادي خلال فترة انتقالات يناير.

وكتب ديمبيلي: "مرت أربع سنوات متتالية كنت أسمع فيها أشياء عني وتحليت بالهدوء. لكن في الوقت الحالي انتهى الأمر، أحذّر أي شخص من إعطاء الانطباع بأنني لست جزءاً من مشروع النادي الرياضي أو أن ينسب لي نوايا لم تدر بخلدي قط. نحن نتفاوض وسأترك الأمر لوكيل أعمالي".

وقال: "رسالتي اليوم واضحة.. أمنع أي شخصٍ الحديث عني أو عن وكيل أعمالي، مازلت مرتبطاً بعقد مع النادي، وأنا جاهز تحت طلب مدربي ولمساعدة زملائي الذين قدمت لهم دائماً كل شيء، وهذا لن يتغير الآن".

واستُبعد ديمبيلي من تشكيلة المدرب تشافي هرنانديز لمواجهة أتلتيك بلباو في دور الـ16 لكأس إسبانيا، الخميس.

تعليقات الزوّار (0)