التحقيق مع مستشار مكناس المتهم في ملف دبلوم مزور

الجمعة 21 يناير 2022
روشدي التهامي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أمرت النيابة العامة بابتدائية مكناس الضابطة بتعميق في قضية المستشار الجماعي، المشتبه فيه في تسليمه لفتاة دبلوما مزورا أدلت به لمصحة خاصة بالمدينة الجديدة قصد العمل .

وقررت الإبقاء على المستشار الجماعي والفتاة التي سلمها الدبلوم المزور، رهن الحراسة النظرية، في انتظار إحالتهما من جديد على النيابة العامة يومه الجمعة21 يناير الجاري بعد أن صرحت الفتاة بوجود شاهد حضرواقعة تسلمها الدبلوم من المستشار الجماعي بعد إنكاره ذلك أمام انيابة العامة خلال مثوله أمامها أمس الخميس .

واستمعت الضابطة القضائية أمس الخميس لإفادة الشاهد قبل تقديم المستشار الجماعي والفتاة التي تسلمت منه الدبلوم أمام النيابة العامة يومه الجمعة لاتخاذ الإجراء القضائي المتعين في حق المحالين عليها .

يشار إلى أن أحد نواب الملك الذي مثل أمامه المستشار الجماعي والفتاة التي تسلمت منه الدبلوم المشكوك في صحته في حالة اعتقال ، كان قد قرر متابعة المستشار الجماعي في حالة سراح بضمان كفالة مالية محددة في مبلغ 15 ألف درهم، قبل أن يتراجع عن ذلك بعد إدلاء الفتاة باسم شاهد حضر واقعة تسلمها الدبلوم من المستشار الجماعي ، ما جعل نائب وكيل الملك يأمر بتمديد الحراسة النظرية في حق المحالين عليه وإعادة المسطرة للضابطة القضائية لتعميق البحث .

تعليقات الزوّار (0)