عثمان بنجلون.. لا وجود لكلمة "تقاعد" في قاموسي

الجمعة 21 يناير 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

قال الملياردير الشهير،عثمان بنجلون،إنه لا يفكر في التقاعد، معتبرا، الاستنتاجات التي صيغت عقب اندماج كل من مجموعة "فينانس كوم " وهولدينغ مزيان بنجلون "HBM"، من أنه بصدد إعداد من يخلفه، غير صحيحة.

"منذ 15 سنة قالوا لي ويقولون حتى الآن بأنه يجب علي  أذهب  إلى التقاعد..و في كل مرة أرد بأن كلمة التقاعد لا مكان لها في قاموسي. في عائلتنا نظل نعمل ما دمنا قادرين على ذلك"، يوضح عميد البنكيين  والملياردير الأشهر  في تصريحات لموقع "ميديا 24".

الرجل الذي يبلغ عمره الآن 90 سنة، ويمتد إشعاعه من المغرب إلى أفريقيا والعديد من الدول، لاسيما من خلال مجموعة بنك إفريقيا مازال في جعبته الكثير، حيث كشف للموقع ذاته عن منعطف استراتيجي كبير ستشهده المجموعة البنكية.

ولم يفصح  بنجلون عن أي تفاصيل بخصوص هذه الانعطافة، طالبا انتظار  انعقاد المجلس الإداري للمجموعة في مارس المقبل، حيث من المقرر الكشف عن كل المعطيات في هذا الشأن.

لكن مقابل ذلك رئيس تجمع الأبناك، أن الاستراتيجية الجديدة،ستتجه إلى المستقبل سواء على مستوى المغرب أو القارة الإفريقية، جاءت ثمرة تعاون مع "ماكينزي" يؤكد بنجلون.

وكانت الإرهاصات الأولى للمرحلة الجديدة التي ستدخلها المجموعة قد لاحت منذ شهر ماي 2021، عندما تم الإعلان عن اندماج كل من "فينانس كوم" و"HBM"، والذي أسفر عن ميلاد " O Capital Group".

 

تعليقات الزوّار (0)