العيون: الاجتماع الثاني للهيئة المشتركة بين المجلس الاعلى للسلطة القضائية و وزارة العدل من أجل التنسيق بين المؤسسات

الجمعة 21 يناير 2022
رباب الداه
0 تعليق

AHDATH.INFO

ترأس عبد اللطيف وهبي وزير العدل الى جانب محمد عبد النبوي الرئيس المنتدب للمجلس الاعلى للسلطة القضائية و مولاي الحسن الداكي رئيس النيابة العامة و بحضور كل من عبد الاله حكيم بناني الكاتب العام لوزارة العدل و مصطفى الابزار الامين العام للسلطة القضائية و هشام بلاوي الكاتب لرئاسة النيابة العامة، الاجتماع الثاني للهيئة المشتركة بين المجلس الاعلى للسلطة القضائية ووزارة العدل، صباح اليوم الجمعة 21 يناير بمقر محكمة الاستئناف بالعيون.
و كان في الاجتماع كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات و منتخبيي المدينة و شخصيات مدنية و عسكرية و امنية.
و يروم هذا الاجتماع، إلى إعطاء دفعة قوية وداعمة لالية التنسيق بين المؤسسات الفاعلة في منظومة العدالة ومن قلب عاصمة اقاليمنا الجنوبية، حسب تصريح رئيس النيابة العامة مولاي لحسن الداكي، كما يهدف كذلك إلى تعزيز آليات التشاور والتنسيق فيما يخص الإدارة القضائية، و في البرنامج كذلك زيارة للبقعة الأرضية المقترحة لبناء محكمة تجارية ومحكمة إدارية.
هذا وسيعرف الاجتماع الثاني للهيئة برمجة زيارة كل من السيد وزير العدل والسيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية والسيد رئيس النيابة العامة لمراكز القضاة المقيمين.

تعليقات الزوّار (0)