"نصف القمر" يطل على المغاربة يوميا من القناة الاولى في رمضان

السبت 2 أبريل 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

يطل مسلسل "نصف القمر" على المشاهدين المغاربة طيلة شهر رمضان المبارك وبشكل يومي من شرفة القناة الاولى وتمت برمجة عرضه في تمام العاشرة ليلا.

المسلسل الذي كان موضوع تدوينة لأحد أبطاله وهو ربيع القاطي، من توقيع المخرجة المغربية جهان بحار، وبطولة ثلة من نجوم الدراما والسينما المغاربة.

ووفق تدوينة ربيع القاطي التي نشرها أمس الجمعة، فإن مسلسل "نصف القمر"، هو "عمل درامي جميل" يجسد فيه دور هشام.

المسلسل المرتقب عرضه يوميا خلال شهر رمضان، هو من إنتاج القناة الأولى، وتجسد دور البطولة فيه نخبة من نجوم الدراما بالمغرب ومن بينهم نجد ربيع القاطي، وعائشة ماه ماه، وماجدولين الإدريسي، ورفيق بوبكر، وابتسام العروسي، وسناء العلوي ومالك اخميس.

وتتمحور احداث المسلسل الدرامي، حول العلاقات العاطفية التي تنشأ بين الأفراد المختلفين، ومدى علاقتها بالروابط البيولوجية.

ويعرض العمل الدرامي، مجموعة كبيرة من القصص التي تستخدم للإجابة على المفهوم العام للحب، وماذا يقصد به وهل هل شعور جيد ونبيل مستقل أم أنه مرتبط بالعلاقات العائلية وينشأ من خلالها.

ولبسط هذه التساؤلات، تمر بطلة المسلسل بلحظات صعبة جداً، كما تمر بلحظات كآبة وحزن وانهيار عصبي، ليصبح الطابع الأساسي لشخصية البطلة هو البكاء والحزن، بينما لحظات الرومانسية والفرح والسعادة تكون نادرة مع زوجها.

احداث المسلسل تتواصل، بانقلاب حياة البطلة بعد أن اكتشافهالحقيقة مختفية منذ 15 عاماً، وتتمثل في ظهور ابنة لها لتبدأعملية البحث، وإهمال كل الأشخاص المحيطين بها وعلى رأسهم زوجها في سبيل عثورها على ابنتها.

تعليقات الزوّار (0)