سفارة السعودية تنهي محنة مواطن بالمحمدية

الإثنين 9 مايو 2022
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

بعد مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تطرق لمعاناة مواطن سعودي يعيش ظروفا صعبة بالمغرب، أفادت السفارة السعودية بالمغرب بأنه تمّ التعرف على هوية المعني بالأمر، من خلال التواصل مع أسرته.

وأوضحت السفارة السعودية بالمغرب، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بعلى موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه جرى التواصل مع أسرة المواطن السعودي للتأكد من أوراقه الثبوتية، وتم التعرف على مكان إقامته في مدينة المحمدية، من خلال التنسيق مع السلطات المغربية المختصة.

وأضاف البيان أن "المعني بالأمر يوجد الآن في مكان آمن بعهدة سفارة المملكة السعودية في العاصمة الرباط، ويجري التنسيق حاليا لإنهاء إجراءات عودته إلى الوطن سالما".

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية، تطرقت لتفاصيل جديدة حول الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل، قيل أنه مواطن سعودي تائه في المغرب.
ونقلت الصحيفة عن شيخ قبيلة بني حسن في منطقة الباحة قوله إن الشاب السعودي الذي ظهر في مقطع فيديو وثقه ناشطون مغاربة ينتسب لقرية الصغرة، التابعة لقبيلة بني حسن.
وصرح شيخ القبيلة لنفس الصحيفة أن الشاب الظاهر في الفيديو "يعاني متاعب صحية ونفسية، وأن أخبار الشاب انقطعت منذ عام كونه غادر إلى المملكة المغربية، وأضاع أوراقه الثبوتية".

تعليقات الزوّار (0)