بالصور..خاليلوزيتش يلتقي مزراوي بأمستردام ويضع حدا لخلافهما

الجمعة 13 مايو 2022
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

قام الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بزيارة الدولي نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي والمنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ الألماني لطي الخلاف الذي بينهما بعد رضوخ المدرب البوسني لشروط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاستمرار في مهامه إلى ما بعد مونديال قطر 2022 ليكون بذلك حاضرا في ودية أمريكا المقررة في يونيو القادم بسينسيناتي.

ومن المنتظر أن يقوم الناخب الوطني بالخطوة ذاتها مع حكيم زياش لاعب تشلسي الإنجليزي ليزوره في لندن من أجل طي صفحة الخلاف الذي بينهما والذي حرم اللاعب السابق لأياكس من تمثيل الأسود في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون.

وكان الناخب الوطني قد رحب مع بداية الأسبوع الحالي في اجتماع مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، بعودة كل من حكيم زياش ونوصير مزراوي وأمين حارث وعبد الرزاق حمد الله إلى صفوف أسود الأطلس في الفترة المقبلة، بعدما كان قبل أيام قليلة فقط يرفض الحديث عن هذا الموضوع، ويتمسك بأن قراره لا رجعة فيه.

وأكد المدرب البوسني لفوزي لقجع أن استبعاده للاعبين الأربعة في الفترة السابقة ليس راجعا مطلقا إلى وجود مشاكل وخلافات شخصية بينه وبينهم، وأنه يترك باب الفريق الوطني مفتوحا في وجه أي لاعب قادر على تقديم الإضافة وفرض نفسه داخل التركيبة البشرية للأسود.

تعليقات الزوّار (0)