البام يحترم قرار المحكمة الدستورية ويدعم الحموتي

الأربعاء 25 مايو 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

عبّر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عن احترامه لقرار المحكمة الدستورية الأخير القاضي ببطلاننتائج الانتخابات التشريعية التي جرت الصيف الماضي بمدينة الحسيمة.

مؤكدا، في بلاغ له، أن ما أثاره القرار المذكور من نقاش فقهي ودستوري في الساحة السياسية والقانونية، وتملكالمجتمع والنخب لمثل هذه القرارات ومناقشتها، يعد بمثابة نقاش صحي ديمقراطي، يعزز من قوة خيار بلادناالديمقراطي، ويقوي من مكانة المؤسسات ببلادنا.

معبرا في ذات السياق عن الدعم السياسي المطلق لقيادة الحزب لمحمد الحموتي، للترشح بدائرة الحسيمة، وتعبئةالحزب لجميع مناضلاته ومناضليه للحفاظ على مقعده البرلماني بهذه المدينة.

وفي موضوع ذي صلة، نوه المكتب السياسي للبام بالجهود التشريعية والرقابية والدبلوماسية الموازية الهامة، التييقوم بها فريقا الحزب داخل البرلمان، وعند الالتزام المسؤول للفريقين داخل الأغلبية الحكومية، وحضورهما المتميزفي أشغال اللجان والجلسات العامة، ومساندتهم المطلقة واللامشروطة للحكومة، مما يؤكد بقوة أن برلمانياتوبرلمانيي الحزب من أبرز واجهاته النضالية التي يفتخر بها داخل البرلمان وفي دوائرها المحلية، حيث يشكلان مثالاحيا في الوفاء بالالتزامات السياسية والتنظيمية الكاملة اتجاه الحزب.

تعليقات الزوّار (0)