مجتمع

برشيد.. توقيف شخص اعتدى على سيدة داخل محل تجاري

طه بلحاج الأربعاء 25 مايو 2022
FB_IMG_1653511214042
FB_IMG_1653511214042

AHDATH.INFO

بسرعة تفاعلت مصالح الأمن مع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاعتداء خطير ارتكبه شخص في مواجهة سيدة داخل محل تجاري بمدينة برشيد

وقال بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني إنها بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.

وأبرز بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

وتم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وكان فيديو لكاميرا مثبتة داخل المحل التجاري قد صور تفاصيل الاعتداء الدامي، حيث أمسك المعتدي الضحية من شعره وعرضها للضرب، ثم أطبق على عنقها وخنقها بكلتا يديه ثم رفعها عاليا.

وبدا المعتدي وهو في حالة غير طبيعية يخبط باب المحل الحديدي المقفل بإحكام وقد تجمع في الخارج عدد من سكان الحي، ثم يعود للضحية وينهال عليها بالضرب مما تسبب لها في نزيف.