أزيلال تحتضن ندوة حول تأهيل ألعاب القوى بجهة بني ملال

الخميس 26 مايو 2022
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

ahdath.info

تنظم المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع بني ملال –خنيفرة بدعم من المجلس الجماعي لأزيلال وبشراكة مع عصبة تادلا أزيلال لألعاب القوى ، ندوة وطنية تحت عنوان "تأهيل ألعاب القوى بجهة بني ملال –خنيفرة بين الممكنات والإكراهات...أزيلال نموذجا" يوم السبت 28 ماي على الساعة العاشرة صباحا بقاعة العروض بدار الثقافة بمدينة أزيلال.
وحسب بلاغ للمندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية ، يشارك في هذه الندوة كل من نزهة بدوان بطلة العالم في دورتي 1997و1999 وفاعلة جمعوية. محمد النوري عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وناطقها الرسمي، عزيز داودة المدير التقني للاتحاد الإفريقي لألعاب القوى والمدير التقني السابق للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، أحمد طناني خبير وحكم دولي في ألعاب القوى معتمد لدى الاتحاد الدولي لألعاب القوى، بدر الدين الإدربسي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية وعضو الاتحاد العربي للصحافة.
ويدير الندوة ، التي تعقد تحت إشراف الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ، الدكتور منصف اليازغي الباحث في السياسات الرياضية بحضور عدة متدخلين ورياضيين في ألعاب القوى.
وستحتضن مدينة أزيلال، عشية اليوم ذاته الدورة الأولى لنصف الماراثون الدولي بحضور مشاركين مغاربة وأجانب من15 دولة.
وأشار البلاغ إلى أن الندوة تنظم بتعاون مع المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال وجمعية الأعالي للصحافة بأزيلال وجمعية أشبال تامدا أزيلال لألعاب القوى وجمعية جيوبارك مكون أزيلال.

تعليقات الزوّار (0)