قناة "إي.آس.بي.أن" الهولندية: زياش لن يتدرب أبدا تحت قيادة وحيد حاليوزيتش

الخميس 26 مايو 2022
متابعة
0 تعليق

ahdath.info

كشفت قناة "إي.آس.بي.أن" الهولندية، الأربعاء موقف النجم حكيم زياش من العودة إلى المنتخب المغربي، والمشاركة معه في المنافسات القوية التي تنتظره في الأشهر القادمة، وخاصة منها نهائيات كأس العالم.

وصدمت القناة، الجماهير المغربية، بعد أن أكدت أن زياش لن يتراجع عن قراره السابق، ولن يعود للظهور مع "أسود الأطلس" مجدداً طالما أن وحيد حاليوزيتش يقود المنتخب.

وقال الصحافي هانس كراي جينور:" أملك أخباراً غير سارة عن مستقبل حكيم زياش مع المنتخب المغربي، لقد تحدث إلى المقربين منه، وأكد أنّه لا يمكن العبث معه".

وتابع هانس نقل تصريحات زياش:" مهما يفعل (حاليولوزيتش) لن أتراجع عن قراري، لو يحلق عالياً في السماء أو يطير منخفضاً ولو ينام أمام عتبة باب منزلي، فإنني لن أتدرب مجدداً تحت قيادته".

وتؤكد العبارات التي استعملها زياش بأنه لا ينوي فعلياً التراجع عن موقفه، وأن عدول صديقه نصير مزراوي عن قراره وعودته إلى المنتخب، لن تدفعه إلى التراجع إلى الوراء وإنهاء الخلاف مع المدرب البوسني ليضمن المشاركة في كأس العالم.

وكان حاليلوزيتش، قد أبعد زياش عن منتخب المغرب منذ قرابة السنة، بسبب اعتراض المدرب البوسني على تصرفات نجم فريق تشلسي، كما أنّه أبعد لاعب أياكس الهولندي المنتقل حديثاً إلى بايرن ميونخ نصير مزراوي، قبل أن يتم تجاوز الخلاف بينهما.

تعليقات الزوّار (0)