أحداث ديكالي

ميسي يخوض تجربة التمثيل في الجزء الثاني من Los Protectores

وكالات الجمعة 10 يونيو 2022
578664-ميسي
578664-ميسي

ahdath.info

كشف تقرير جديد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان سيخوض تجربة التمثيل من خلال التلفزيون الوطني ببلاده، وحسب ما نشر موقع the sun، فإن ميسي شارك في الجزء الثاني من مسلسل " Los Protectores "، والذي تم تصويره في مواقع مختلفة في كل من العاصمة الفرنسية باريس والأرجنتينية بوينس آيرس.

ويحكي الجزء الثاني من المسلسل الذي من المقرر أن يتم بثه عام 2023 قصة ثلاثة وكلاء لاعبين يواجهون تهديدات غير متوقعة لأعمالهم، وشارك ميسي كضيف خاص في العمل، لكن لم يتم الكشف عن مدة ظهوره على الشاشة.

وأحرز الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الخماسية الثانية في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات، وذلك مع منتخب الأرجنتين في شباك استونيا بالمواجهة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب "أل السدار"، فى إسبانيا.

وتعتبر هذه الخماسية هي الثانية في مشوار ميسي بالمستطيل الأخضر، لينضم مرة أخرى إلى قائمة أبرز النجوم أصحاب الـ"ميجا هاتريك" في ملاعب كرة القدم، حيث جاء أبرزهم كالتالى..

سجل ميسي خماسية في شباك استونيا ليقود الأرجنتين للفوز بنتيجة 5-0، وهى الثانية في مشوار النجم الأرجنتينى حيث سبق أن أحرز 5 أهداف في مباراة واحدة مع فريقه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ونجح ميسي يوم 7 مارس من عام 2012، في هز شباك بايرن ليفركوزن بخمسة أهداف "ميجا هاتريك"، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا موسم 2011/2012.

وقاد ميسي برشلونة بهذه الخماسية إلى التأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي بالفوز 7-1 على باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي.