ميلان تفاوض تشلسي من أجل ضم زياش

الخميس 23 يونيو 2022
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

فتحت إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، باب الاتصال بتشلسي الإنكليزي، للتعاقد مع لاعبه المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بنظام الإعارة، بعد أن اقتنع الطاقم الفني لـ"الروسونيري" بإمكانيات النجم المغربي الذي اكتفى بلعب دقائق معدودات بقميص "البلوز" الموسم الماضي.

وقالت مصادر إعلامية إن زياش تلقى اتصالات من بطل "الكالتشيو" قبل أيام، للتعاقد معه الصيف الحالي على سبيل الإعارة، كما أن النادي الإيطالي فتح باب المفاوضات مع مسؤولي ممثل عاصمة الضباب، من أجل الاتفاق على الأمور المالية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن تشلسي الإنكليزي لم يحسم بعد في موقفه النهائي بخصوص التخلي عن خدمات زياش خلال "المركاتو" الصيفي، في وقت يضغط ميلان لحسم صفقة اللاعب في أسرع وقت ممكن، في انتظار أن  تكشف الأيام القليلة المقبلة عن مصير زياش مع "البلوز".

ويمتد عقد زياش صاحب الـ28 سنة مع تشلسي، إلى غاية صيف سنة 2025، غير أن كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب بات على بعد خطوة من تغيير الأجواء، بعد تراجع نسبة مشاركته تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وكان ميلان الإيطالي قد أبدى رغبته في التعاقد مع زياش الصيف الماضي، غير أن إدارة "البلوز" رفضت التفريط باللاعب آنذاك، قبل أن تتجدد الاتصالات بين بطل إيطاليا ومسؤولي "البلوز" خلال الفترة الحالية.

والجدير بالذكر، أن زياش كان قد أعلن اعتزاله اللعب دولياً، بسبب مشاكل مع المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد حاليلوزيتش، رغم المطالب الكبيرة من الجماهير المغربية بعودة اللاعب، الذي يعتبر من أبرز الأسماء العربية في الدوريات الكبرى.

تعليقات الزوّار (0)