قضية اختفاء آمال ماهر.. هاني شاكر يعد بظهور المطربة المعتزلة

الإثنين 27 يونيو 2022
الأحداث المغربية
0 تعليق

AHDATH.INFO
كرر نقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر، الجمعة، نفيه للأخبار التي تتعلق بظروف اختفاء المطربة آمال ماهر، واضعًا إياها في خانة الشائعات.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر قد أصدرت، الخميس، بيانًا أكدت فيه أنها تواصلت مع أسرة المطربة ماهر، نافية الأخبار المتداولة حول ظروف غامضة أدت لاختفاء الفنانة المعتزلة.

ويحتل اختفاء الفنانة المصرية مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، حيث دشن ناشطون وسمًا يطالبون فيه بالكشف عن مصير المطربة التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، بعد انفصالها عن زوجها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، لتتوارى بعدها عن الأنظار تمامًا.

شاكر يرفض الاتهامات
شاكر وفي مداخلة متلفزة على إحدى المحطات المحلية، قال إنه تواصل بنفسه مع أسرة الفنانة، مؤكدًا أنها بخير وبصحة جيدة، وقال: إن "كل ما يتردد هو مجرد كلام فارغ وغير حقيقي". كما رفض الاتهامات التي طالت النقابة بالتقاعس عن بذل الجهود لكشف ملابسات اختفاء المطربة المعتزلة، ووصفها بـ"المزايدات".

وتعرضت النقابة لانتقادات عنيفة جراء عدم أخذ خطوات جدية في المسألة، وبرز تعليق لافت على مداخلة شاكر، من لاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد، الذي طالب النقيب بظهور الفنانة إلى العلن.

تعليقات الزوّار (0)