إنفانتينو عن تنظيم كأس إفريقيا: "شكرا وبرافو المغرب"

السبت 2 يوليو 2022
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

"السلام عليكم" هكذا بدأ السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم كلمته بمناسبة حضوره افتتاح كأس إفريقيا للسيدات والذي يجمع بين المنتخبين الوطني ونظيره البوركيني.

وأضاف إنفانتينو في كلمته:" مساء الخير المغرب وبرافو المغرب وشكرا المغرب".

وتابع:"شكرا للمغرب لاستضافة هذه الكأس الإفريقية الرائعة ولاستقبال الأفارقة والعالم".

وكان إنفانتينو، الذي حل مساء اليوم السبت ، قد أكد أن اختيار الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المغرب لاحتضان نهائيات كأس أمم افريقيا للسيدات في كرة القدم هو شهادة اعتراف بقدرات المغرب الهائلة.

و اعتبر  انفانتينو أن المغرب "ليس فقط بلد كبير في مجال كرة القدم بل هو بلد أشرف بنجاح على تنظيم العديد من التظاهرات الرياضية ".

و قال المتحدث ذاته "كأس أمم افريقيا للسيدات في كرة القدم تكتسي بالنسبة لنا أهمية كبيرة و هذا سبب تواجدي هنا في المغرب "، مبرزا أن كرة القدم النسوية "تشهد حاليا تطورا غير مسبوق ،مع اجراء كأس العالم السنة المقبلة في استراليا و نيوزيلندا".

و لم يفت انفانتينو التنويه بالمجهودات التي يقوم بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع الذي يدير بنجاح متواصل شؤون الجامعة ".

و خلص الى القول "انا مسرور بتواجدي في المغرب لحضور حفل افتتاح هذه التظاهرة القارية الكبيرة ولأستمتع بالمباراة الافتتاحية ".

تعليقات الزوّار (0)