النيابة العامة تحقق مع ائدة ملحة منح شهادة سكنى وهمية

الأحد 3 يوليو 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

أحالت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضا,  قائد الملحقة الإدارية النسيم على قاضي التحقيقبالغرفة الأولى بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، من أجل الاستماع إليه حول تقديم شهادة إدارية  السكنىمزورة لبرلماني تبين للشرطة القضائية أن المتهم لا يحمل نفس العنوان الإقامة الذي يحمله في بطاقته التعريفالوطنية وأنه يسكن بإقليم السطات.

وتعود تفاصيل القضية بعد الاستماع إلى المتهم البرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري بابور الصغير، المتابع فيحالة اعتقال بسجن عكاشة، بتهمة النصب والاحتيال على مؤسسات بنكية، والتزوير في وثائق رسمية.

وصرح المتهم البرلماني أنه توجه إلى الملحقة الإدارية النسيم وربط الإتصال بعون سلطة برتبةشيخ حضريوسلمه الشهادة المذكورة، وتتوفر على رقم التسجيل، وموقعة من لدن قائد الملحقة الإدارية النسيم.

وأشار المتهم البرلماني، في معرض تصريحاته، أنه حرر تعهد بضعف الحالة المادية والإجتماعية، وصحح إمضاءهبملحقة إدارية لم يعد يتذكرها، وسلمها إليه عون سلطة برتبةشيخ حضريالمذكور، وأنه يتوفر على نسخة منهذا التعهد بمنزله، نافيا تسليمه أي مبالغ مالية جراء الحصول على هذه الشهادة الإدارية، ونفى معرفته بعونالسلطة الثاني، والمتابع في حالة اعتقال.

تعليقات الزوّار (0)