" هيلينك.مي".. منصة من الجيل الجديد تطرح ميزة كسب المال للمستخدمين

الثلاثاء 5 يوليو 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت منصة هيلينك.مي (HeyLink.me) عن طرح ميزة "كسب المال" لمستخدميها الذين يزيد عددهم عن نصف مليون مشترك، ما يفتح لصانعي المحتوى فرصا جديدة لكسب المال من وسائل التواصل الاجتماعي، حسبما أعلن نائب رئيس الشركة لشؤون النمو السيد عامر الحلبي.

وتُعد هيلينك.مي (HeyLink.me)واحدة من منصات الجيل الجديد لإدارة الروابط حيث توفر أدوات لتحقيق الدخل من وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يساعد صانعي المحتوى والعلامات التجارية والشركات الصغيرة على كسب المال من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع رغبة رواد مواقع التواصل في كسب المال لتحقيق دخل إضافي، وذلك بشراكة مع جوجل بهدف تمكين أي شخص من كسب المال من خلال عرض الإعلانات على صفحة هيلينك.مي(HeyLink.me)، من خلال تفعيل ميزة كسب المال للحسابات التي يتابعها أزيد من 50 ألف متابع، ما يمكن صاحب الحساب من إيرادات شهرية تزيد عن 300 دولار.

تجدر الإشارة أن منصة هيلينك.مي (heylink.me) تنتمي إلى منصات الجيل الجديد لإدارة الروابط ، التي تسعى إلى توفير أدوات لتحقيق الدخل من وسائل التواصل الاجتماعي، مثل خدمة الدفع الفوري والتحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وميزة الإعلان و الرموز غير القابلة للاستبدال وروابط التشفير.

ومن خلال قاعدة مستخدميها التي تزيد عن 500.000 مشترك، تساعد منصة هيلينك.مي (heylink.me) صانعي المحتوى والعلامات التجارية والشركات الصغيرة والناشطين على تحقيق الدخل من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليقات الزوّار (0)