ثقافة وفن

شيرين تخاطب طليقها بـ "المدعو حسام حبيب" والاساءة للموسيقار تنتهي باعتذار

أحداث أنفو الجمعة 22 يوليو 2022
A873BF0C-F3C0-4684-A55C-FF2651AF9BAC
A873BF0C-F3C0-4684-A55C-FF2651AF9BAC

Ahdath.info

تعيش الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب منذ مدة طويلة على إيقاع المشاكل والأزمات التي اجتاحت حياتهاالخاصة وأنهت زواجها من المطرب حسام حبيب.

لكن سيل المشاكل لم يتوقف عند هذا الحد فقط، بل انضافت إليه تصريحاتها العفوية في برنامج تلفزيوني أججغضب عائلة موسيقار شهير رحل قبل مدة.

المستجد الخاص بتصريحاتها وبتوالي مشاكلها مع زوجها السابق حسام حبيب، دفع شيرين إلى إصدار بيان عنطريق محاميها في القاهرة، واستهلته باعتذار لعائلة الموسيقار المصري حسن أبو السعود، وعبرت عن تقديرها لهوأكدت أن ما قالته بخصوصه "خطأ غير مقصود".

لكن البيان الجديد للفنانة المصرية شيرين، مر مباشرة إلى مشاكلها مع زوجها السابق، وأكدت خلاله أنها أوكلتلياسر قنطوش وهو محاميها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد طليقها حسام حبيب.

لغة البيان الجديد للفنانة شيرين كان واضحا وصيغ بطريقة قانونية بحكم أن من كتبه هو ومحاميها، وجاء فيه: "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل الفنان حسن أبو السعود، وأنهخطأ غير مقصود تماما وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة."

وقطعت شيرين حديثها عن الموسيقار الراحل، لتمر مباشرة إلى تصريحاتها بخصوص طليقها، مؤكدة في البياننفسه، "أن كل ما ذكر بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي بشأن المدعو حسام حبيب هي حقائق ووقائع تثبتالأيام صدق كل ما قيل."

وبصيغته القانونية المحضة، تابعت شرين بيانها بالقول "بناء عليه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذهالوقائع التي تمثل عدة جرائم، ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافةالإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب ونهيب السادة الصحافيين والإعلاميين بعدم التواصل معي بشأنهذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط وسوف أترك الإجراءات القانونية لمكتب المستشار ياسرقنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي."

يبدو مثل هذا الاجراء غير متوقع بعد الطلاق وبعد مرور مدة زمنية طويلة على الوقائع الأولى لخلاف شيرينوحسام، لكن المستجد هو ما صرحت به الفنانة المصرية واتهامها لطليقها بسرقة سيارتها وانه حاول تملكها مشيرةإلى انها عاشت أيام سوداء معه.

لكن الدافع الأساسي لإصار البيان، طبعا الاعتذار لعائلة الموسيقار حسن أبو السعود، لكن العمود الفقري والمحورالأساس له، هو رد حسام حبيب الذي اكد أنه "هيبقى فيه إجراء قانوني على الكلام ده.. أنا عمري ما دافعت عننفسي أو اتكلمت.. ده كلام كله مرسل.. لكن الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات.. كل حاجة بحضرها".

لذلك ركز بيان شيرين على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد طليقها، وهو ما ينذر بأيام أخرى من الصراع العلني بينالزوجين السابقين والذي انتهى بالكثير من الجدل وكانت له تداعيات كبيرة على الفنانة نفسها، التي ظهرت فورطلاقها برأس حليق الشعر في إحدى السهرات التي أحيتها في دبي.

الامر لم تكن بدايته في البرنامج التلفزيوني، بل هو امتداد فقط لما راج وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي،وتبادل التصريحات بينهما ليتوج بما قالته شيرين خلال برنامج كانت ضيفته عبر الهاتف.

بالعودة إلى السابق من خلاف شيرين وحسام، ووصولهما إلى الطريق المسدود وإعلان الطلاق الذي فنذته الفنانةأكثر من مرة قبل أن تعترف بانه خبر صحيح وليس إشاعة، نجد أن المطربة الشهيرة التي ابهرت بصوتها حينظهورها ولا زالت تعتبر من الأصوات القوية والطروبة، عاشت لحظات غاية في القتامة.

وهو ما تجسد في ظهورها المفاجئ وهي حليقة الرأس بشكل كامل، خلال حفل غنائي لها أقيم في دبي.

قبل الطلاق وقبل الخلافات، طفت على سطح علاقة شيرين وحسام العديد من العوائق منها تصريحات والد طليقهاابان ارتباطهما.

والد حسام حبيب رفع منسوب الجدل حين كشف عن تخطيط ابنه للزواج سراً من اجل إنجاب الأطفال، وأضافالوالد في تصريحاتها المثيرة، أن ابنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين عبد الوهاب، وأنه يسحب أموالامنها دون استشارتها، مؤكدة أنها تطلب الطلاق باستمرار.

حينها اعتبرت تصريحات الوالد مجرد راي شخصي ولا علاقة لها بالواقع، وردت شيرين بلباقة كما رد حسام حبيبعلى والده وانتهى الجدل باعتذار وطويت الصفحة التي كانت مجرد بداية لحكاية ازمة لا زالت تفاصيلها تتكشفيوما بعد يوم.