خيارات عدة على طاولة نجم المغرب الزلزولي

الأربعاء 3 أغسطس 2022
متابعة
0 تعليق

Ahdath.info

يبحث كل من نادي برشلونة، وموهبته المغربي عبد الصمد الزلزولي، عن خيار يتيح للاعب ضمان فرص اللعب، من خلال عقد إعارة لأحد أندية الليغا.

اللاعب الذي قدم نفسه بقوة في الموسم الماضي، يعلم جيداً أنه لن يكون له مكان في الفريق الأول مع كل الانتدابات التي أقدم عليها برشلونة في الميركاتو الصيفي، والآن تتواصل مساعي العثور على أفضل خيار، حتى يتمكن الزلزولي من مواصلة مشواره في الليغا.

وحسب "سبورت" الكتالونية، الثلاثاء، فإن اللاعب سينتقل إلى أحد أندية الدرجة الأولى بعد تجديد عقده الذي سيوقعه خلال الأيام المقبلة، قبل مغادرته النادي الكتالوني، من أجل كسب الخبرة، وأن يكون أمام خيارات أكثر في المستقبل داخل قلعة "كامب نو"، لأن الجهاز الفني للبرسا ليس لديه أدنى شك، في أن الزلزولي سيكون لاعباً مهماً في الفترة القادمة.

وحسب التقرير ذاته، فإن اللاعب يملك العديد من الخيارات، فهناك ريال بيتيس الذي على استعداد لإبرام صفقة ضم اللاعب، لكن النادي الكتالوني يفضل خيار الإعارة في الوقت الحالي.

من جهتها، تضغط إدارة نادي جيرونا بقوة لضم الزلزولي، مع رغبة من إلتشي وخيتافي كذلك، لذا وفي الإيام التالية، وقبل انطلاق الليغا في 12 غشت الجاري، سيكون اللاعب مطالباً بتحديد خياره النهائي.

تعليقات الزوّار (0)