الصويرة تحتضن الدورة الأولى لمسابقة "حبو الرضع"

الجمعة 5 أغسطس 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

نظم المركز الدولي للأنشطة القانونية والمؤسساتية متعدد الاختصاصات، يوم السبت 31 يوليوز 2022 الدورة الأولى للمسابقة الدولية ل"حبو الرضع"، بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة الصويرة، وهي المسابقة الأولى من نوعها بالمغرب  وافريقيا والبلدان العربية.

وأشار البلاغ الصادر عن الجهة المنظمة، أن المسابقة عرفت  مشاركة أزيد من 20 مشاركا ومشاركة لا يتجاوز عمرهم سنة واحدة، موضحا أنهم كانوا  مرفوقين بأولياء أمورهم في مضمار السباق، وذلك في إطار  عمل المركز الرامي لتعزيز الوعي بأهمية فئة الأطفال وأهمية العناية بهم عبر برامج متخصصة تستجيب لاحتياجاتهم".

وبحسب البلاغ، فقد عرفت القاعة المغطاة توافد عدد هام من المتفرجين بلغ أزيد من 1000 متفرج،  ( 70 بالمئة منهم أطفال و أمهات) .كما عرف الحدث تقديم  وصلات فنية وترفيهية لفائدة الأطفال دون سن 13 سنة بمشاركة فرق موسيقية وتراثية وبهلوان.

وبعد التجاوب الذي لقيته هذه الدورة، أشار المنظمون أنه سيتحول إلى حدث هام ضمن الأجندة الرسمية للمركز الدولي للأنشطة القانونية والمؤسساتية، بانتظار مساهمة شركاء مؤسساتيين وخواص خلال الدورات المقبلة،  إلى جانب مشاركة جنسيات عربية وإفريقية وأوروبية التي شاركت هذه السنة".

تعليقات الزوّار (0)