15 مليون مغربيا ومغربية يستمعون إليها يوميا حسب ‘‘راديو ميتري‘‘.. ميد راديو.. ريادة متجددة

الخميس 11 أغسطس 2022
الأحداث المغربية
0 تعليق

AHDATH.INFO

مرة أخرى، تنتزع الثقة التي يضعها المستمع المغربي الريادة ل‘‘ميد راديو‘‘ في سباق الإذاعات الخاصة الوطنية، وهذا ما كشفت عنه الأرقام والإحصائيات التي كشف عنها راديوميتري، ما يعكس العلاقة الخاصة التي صارت تربط ميد راديو مع المستمع المغربي خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت أرقام الثلاث أشهر (الثانية) لسنة 2022(ابريل / ماي / يونيو) القفزة الكبيرة التي حققها ‘‘ميد راديو‘‘ في نسب الاستماع الإجمالية، حيث بلغت 12.94 بالمائة من مجموع حصص الاستماع، ليتصدر ترتيب الإذاعات الخاصة الوطنية، ويحصل على الرتبة الثانية في مجموع كل الإذاعات بعد إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم. إحصائيات راديو ميتري تعتمد كما هو معروف في الكشف عن المعامل الخاص بكل إذاعة من خلال حساب قاعدة عدد المستمعين ومدة الاستماع، وهو المعامل الذي يكشف نسبة الاستماع الخاص بكل إذاعة ضمن حجم الاستماع العام للإذاعات الوطنية بشكل عام.
وتأتي ريادة ميد راديو المستمرة كترجمة للخيار الذي تبناه القائمون عليها منذ ولادتها، عبر تبني القرب والتجاوب مع تطلعات المواطنين، والإنصات لآرائهم مهما اختلفت ضمن احترام تام لكل الآراء والتوجهات دون تمييز.

ولامست برامج ميد راديو، حسب البلاغ الذي عممه راديو ميتري، 52.93 بالمائة من المغاربة ممن يتجاوز سنهم 11 سنة أي ما يقارب ال15 مليون مغربي.

تعليقات الزوّار (0)