رياضة

صيباري يختار تمثيل المغرب على حساب بلجيكا وإسبانيا

متابعة الاحد 14 أغسطس 2022
1242440381
1242440381

Ahdath.info

بات اللاعب المغربي إسماعيل صيباري (21 سنة) واحداً من نجوم الفريق الأول لآيندهوفن بعدما منحه المدرب الهولندي، رود فان نيستلروي، كامل الثقة، لا سيما بعد تقديمه مستوى جيداً في الفترة الأخيرة والذي أشادت به جماهير الفريق وفقاً للصحف الهولندية.

وفي حديث إعلامي أكد النجم الشاب، صيباري، أنه قرر بشكل نهائي تمثيل المنتخب المغربي، على حساب إسبانيا التي ولد فيها ويحمل جنسيتها، مثل ما يحمل أيضاً جنسية بلجيكا التي لعب فيها مع أندية أندرلخت وجينك، قبل الانتقال للعب مع فريق آيندهوفن الهولندي.

وفي هذا الإطار، تحدث صيباري قائلاً: "اخترت اللعب مع المنتخب المغربي عن قناعة، لبيتُ نداء القلب، كنت أرغب في تمثيل بلدي الأصلي منذ صغر سني، والآن رغم حضوري مع الفريق الأول لنادي آيندهوفن الهولندي، لن أغيّر اختياري، أنا عاشق للمغرب وأتحدث العربية بشكل جيد، وأريد أن يكون مستقبلي مع منتخب (أسود الأطلس) في الفترة المقبلة".

وتابع صيباري حديثه قائلاً: "كان بإمكاني اللعب مع إسبانيا التي ولدت فيها، وبلجيكا التي لعبت فيها، ما يعني أنّ الاختيار كان أمامي بين 3 منتخبات، لكنني اخترت المغرب، وحتى لو تمر سنوات، سأعود لأختار المغرب، هذا كل ما في الأمر، أنا فخور بهذا الاختيار، وسأعمل جيداً لكي أكون مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022".