هذه أهم تنقيلات رجال السلطة بإقليم النواصر

الجمعة 19 أغسطس 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.com

عرف إقليم النواصر بجهة الدار البيضاء سطات تنقيلات على مستوى رجال السلطة ، همت مسؤولين في العمالةوأيضا قيادة عدد من المقاطعات، وذلك في إطار التنقيلات والتعيينات الجديدة التي أقدمت عليها وزارة الداخليةفي صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون 43% من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

أهم التنقيلات شملت الكاتب العام للعمالة عبد الرحيم الذي أوشك على التقاعد، وتم إدخاله إلى الإدارة المركزيةلوزارة الداخلية في الرباط، وتم تعويضه بعبد العزيز بوعنين الكاتب العام لعمالة الفحص أنجرة.

وتم تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية إلى الفقيه بنصالح، وعوض برئيس قسم الشؤون الداخلية القادم من عمالةبنجرير. فيما باشا أولاد عزوز تم تنقيله إلى تارودانت، وتمت ترقية قائد بوسكورة إلى مستوى باشا ونقل إلى مدينةجرسيف، في وقت تم تنقيل قائد المدينة الخضراء ببوسكورة إلى الناظور.

للاشارة، اسفرت الحركة الانتقالية الجديدة عن ترقية ما مجموعه 315 من نساء ورجال السلطة، في المهام بالإدارةالترابية وكذا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية. كما تم خلال هذه الحركة الانتقالية إغناء الإدارة الترابية بالأطرالجديدة المتخرجة من المعهد الملكي للإدارة الترابية؛ والبالغ عددها 339 خريجا وخريجة.

تعليقات الزوّار (0)