سميرة سعيد والشاب خالد ضيوف الحفلات الكبرى للرباط  

الأحد 18 سبتمبر 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

يضرب فنانون أفارقة موعدا احتفاليا للجمهور في منصة السويسي بعاصمة المملكة خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 شتنبر الحالي.

الموعد الفني الذي تحضره أسماء فنية لامعة في سماء الغناء الإفريقي، يدخل في إطار الاحتفالات بالرباطعاصمة للثقافة الافريقية، والمنظمة طيلة سنة كاملة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

هكذا تستقبل الرباط، فنانين كبار بالقارة الافريقية وذلك على مدى ثلاث أيام بمنصة OLM السويسي وستكونأولى السهرات الخميس 22 شتنبر وخاتمة الحفلات السبت 24 من الشهر نفسه.

ويلمع اسم الديفا سميرة سعيد ونجم الراي الشاب خالد، من بين أسماء أخرى لها وزنها في المشهد الغنائيالإفريقي والعالمي.

وفي تفاصيل برنامج حفلات الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، نجد خلال اليوم الأول 22 شتنبر، سيكون الجمهورالرباط على موعد مع الفنان المغربي Snor والفنانة المغربية المتألقة منال بنشليخة إضافة إلى ملك الراي الشابخالد، والذي سيقدم باقة من أغانيه الخالدة، للجمهور العاشق لهذا الفنان العالمي.

ثاني أيام الحفلات الكبرى وهو الجمعة 23 شتنبر، سيكون الموعد مع فنان الراب المغربي، طوطو غراندي إلىجانب الفنانة النيجرية أيرا سطار، وكذا الفنان الكونغولي الشهير Dadju والذي يعرفه الجمهور المغربي من خلالأغانيه الشهيرة.

وفي ختام هذه الحفلات الكبرى لمدينة الرباط سيكون يوم 24 شتنبر 2022، مع الديفا المغربية سميرة سعيد،والتي أبهرت الجمهور المغربي والعربي بأغاني حققت نجاحات كبيرة طيلة سنوات، شأنها شأن الفنان ساليفكيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير إضافة إلى الفنان المغربي L’Artiste.

تعليقات الزوّار (0)