الفنانة المغربية زمرد تصدر أغنية جديدة " كلكم بحال بحال"

الأربعاء 21 سبتمبر 2022
ع. عسول
0 تعليق

AHDATH.INFO

 

أصدرت الفنانة المغربية عواطف زمرد عبر قناتها الرسمية بمنصة ” يوتوب” أغنية جديدة بعنوان” كلكم بحال بحال” ؛ الذي يروي قصة فن إكتشاف الخيانة بالصدفة.

وجندت عواطف زمرد  طاقما فنيا وتقنيا محترفا من كاتب الكلمات أيوب اوزايد والملحن أسامة حنصالي والموزع الموسيقي أنس الإدريسي و مدير التصوير سيمو ارت بالإضافة الى المخرج السينمائي سفيان الوالدي.

و تم تصوير الفيديو كليب بفندق الزاكي بمدينة مكناس، حيث شارك في  الفيديو كليب مزيج من الراقصات البرازيليات والروسيات و الراقصين ذكورا و إناثا من المغرب ، تحت إشراف وإدارة الإنتاج ” Production cinématographique Awatif Émeraude .

في ذات السياق روجت زمرد لجديدها الغنائي عبر صفحتها الرسمية بموقع ” أنستغرام ” حيث نشرت مقطعا من الأغنية إلى جانب قناة موزيكا المصرية و يداع حاليا الفيديو كليب على قناتها الاذاعية في ثاني عمل لها مع قناة موزيكا؛ علما أن آخر عمل فني للفنانة زمرد هو أغنية "ألف شكر " باللهجة المصرية والذي تم تصويره على طريقة الفيديو كليب بالعاصمة المصرية القاهرة وأديع على نفس القناة حيث لقي تجاوبا وردود فعل جيدة.

ويشار الى أن الفنانة زمرد إنطلقت مسيرتها الفنية الإحترافية سنة 2014 حيث سرقت كل الأنظار كفنانة متألقة رسمت مسيرتها الفنية بالجهد والإجتهاد وحرصها المتواصل في اختيار أعمالها الفنية الغنائية التي تسعى من خلالها الوصول لشريحة كبيرة من الجمهور داخل المغرب وخارجه.

إضافة الى تغيير في  الألوان الغنائية المتميزة بين ماهو وطني وحساني وطربي وكناوي وعصري وغيرها من الأغاني ذات الذوق الرفيع خاصة أن خامتها الصوتية وأدائها الغنائي المتميز يعطيها شحنة جديدة لتحقيق هدفها الفني المنشود، فيما ستصدر زمرد أعمال فنية جديدة سترى النور قريبا.

تعليقات الزوّار (0)