رحيل الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع المرض

الخميس 22 سبتمبر 2022
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

توفي، اليوم الخميس ، الفنان المصري هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، على أن يكون تشييع الجثمان بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة، حسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وقبل أسابيع تصدّر اسم الفنان هشام سليم منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعدما ترددت شائعات حول تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان، وفي تسجيل صوتي نشر عبر الصفحة الخاصة لـ"et بالعربي"، قال الفنان الكبير: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد، ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكم إيه بس.. أنا الحمد لله وكل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكو إيه غير كده، شكراً".

وكان الفنان المصري قد أعلن في ماي الماضي، عن إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتي تم عرضه في أحد البرامج الفنية.

وهشام سليم هو ممثل مصري، قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري الراحل صالح سليم.

تخرج سليم في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم، من إخراج حسين كمال.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

تعليقات الزوّار (0)