لمجرد يشارك جمهوره بعض صور حفل زفافه

الأحد 25 سبتمبر 2022
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

شارك الفنان المغربي سعد لمجرد على حسابه في إنستغرام أول صور من حفل زفافه على زوجته المغربية غيثة العلاكي، الذي احتفل به في فندق ريتز، وهو فندق عتيق راقٍ وفخم في قلب العاصمة باريس.

ونشر لمجرد ليلة أمس السبت،  صوراً من عقد القران الذي تم في القنصلية المغربية في باريس، بالإضافة إلى صور من حفل الحناء، وصور من حفل الزفاف الذي حضره مقربون من العائلتين فقط.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد فاجأ جمهوره يوم السبت، 10 سبتمبر 2022، بإعلانه زواجه من صديقته المقربة غيثة، التي كانت من قبل واحدة من معجباته، والتي عاشت معه أول حياة النجومية.

وتُعتبر الصور التي نشرها لمجرد على حسابه في إنستغرام هي الصور الوحيدة التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لزفاف النجم المغربي، هذا الأخير الذي منع الحضور من اصطحاب هواتفهم داخل قاعة الحفل.

وكتب لمجرد على الصور التي نشرها "شكراً للعائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا والمتتبعين الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا، وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة".

وحازت صور لمجرد حوالي 800 ألف إعجاب، بالإضافة إلى 19 ألف تعليق من طرف المتابعين، وأيضاً من الفنانين الذين باركوا له الزواج، المغاربة منهم وحتى العرب، منهم اليمنية بلقيس فتحي ومصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

وشارك لمجرد العشرات من التهاني التي وصلتهم من طرف مقربين ومعجبين وأصدقاء داخل المجال الفني وخارجه عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص في إنستغرام.

كان أبرز الحاضرين لزفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي في العاصمة الفرنسية باريس والداه، الفنان المغربي البشير عبدو، والممثلة المغربية نزهة الركراكي، وقد شاركت إطلالتها من عرس ابنها الوحيد سعد.

ونشرت نزهة الركراكي على حسابها على إنستغرام صورة لها من وسط الفندق الذي تم فيه الاحتفال، بالقفطان المغربي، باللون الوردي، رفقة زوجها الذي كان يرتدي بدلة رمادية، مرفقة بتهنئة لابنها سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي.

كان أيضاً من بين الحضور في زفاف لمجرد وغيثة دكتور الأسنان مجد ناجي، صاحب عيادة لبيرتي للأسنان في الإمارات، ومصمم الأزياء عصام وشمة، الصديق المغربي المقرب من لمجرد، وأيضاً المغنية المغربية حكمت.

وأعلن لمجرد زواجه بآية قرآنية نشرها على حسابه على إنستغرام، قال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون".

كما قال سعد في تغريدته: "وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

تعليقات الزوّار (0)