سمر فني تحت امطار الخير بتارودانت

الإثنين 26 سبتمبر 2022
موسى محراز
0 تعليق
AHDATH.INFO
ابانت ساكنة مدينة تارودانت ليلة السبت 24 شتتبر 2022 عن مدى عشقها وولوعها  بالفن المغربي وكذا تشجيعها لكل فنان، والصورة التي عبر بها الحضور الجماهيري الذي حج لمنصة ساحة  20 غشت خارج اسوار المدينة كانت غنية ولا تحتاج لاي تعليق.
حيث تابعت الجماهير الرودانية السهرة الثانية من فعاليات المهرجان الوطني للدقة والايقاعات عن كثب مجريا الحفل الفني الساهر في جو اكثر من رومانسي كما وصفه الفنان الكبير عبد الفتاح نكادي، الذي ابى والا وان يكون من بين باقي الفنانين الذي احيوا سهرات ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الخامسة عشرة.
ولم تمنع التساقطات المطرية التي تهاطلت على المدينة النجم والضيف عبد الفتاح نكادي والمجموعة من امتاع الحضور بفقرات غنائية تجاوب معها الحضور، استهلها باغنية وموسيقى الفيلم المغربي " وجع الثراب " للفنان شفيق السحيمي، بطولة كل من هذا الاخير، محمد البسطاوي، أمين الناجي، حسن مضياف، جميلة الهوني، سلوى الجوهري، وغيرهم. المسلسل مقتبس عن الرواية الفرنسية الأرض لإميل زولا، اتبعها باغنية من كلمات الاستاذ التوبالي ابن مدينة تارودانت، ثم اغنية كناوية نالت اعجاب الحضور.
السهرة الثانية التي لم يكتب لها ان تكتمل بسبب الامطار عرفت مشاركة فرقة الدقة المراكشية، فرقة جمال اشتوك من مدينة تافراوت فيما تم تأجيل فقرة فن الكدرة كلميم باب الصحراء ثم مجموعة كانكا للفن الكناوي من تارودانت.

تعليقات الزوّار (0)