لا أحد يريد خلافة ساجد على رأس الاتحاد الدستوري

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

رغم مرور أسبوع على فتح باب الترشيحات لمنصب الأمين العام للحزب ونائبه، ولعضوية المكتب السياسي، وكذامنصب رئيس المجلس الوطني للحزب طبقا لمقتضيات المادة 14 من النظام الأساسي للاتحاد، لم يتقدم لحد الآنأي مرشح لخلافة محمد ساجد على رأس الحزب.

ووفقا لمصدر من لجنة الترشيحات المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس لحزب الاتحادالدستوري ، فإنه إلى حدود بداية الأسبوع لم تتلق اللجنة أي طلب ترشيح، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المتبقيةوالتي ستنتهي الجمعة 30 شتنبر 2022على الساعة الثانية عشرة زوالا كآخر أجل لإيداع طلبات الترشيح.

للاشارة، يعقد حزب الاتحاد الدستوري مؤتمره الوطني السادس، يومي 1و2 أكتوبر 2022، بالقاعة المغطاةللمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

للإشارة، رغم المعارضة الشديدة لبعض قياديي الحزب، إلا محمد ساجد يتجه لولاية جديدة على رأس حزب الاتحادالدستوري. إعادة انتخاب ساجد على رأس حزب الحصان تؤيد أغلبية أعضاء المكتب السياسي، وهي التيحضرت في اجتماع يوم السبت 18 يونيو 2022 برئاسة الأمين العام محمد ساجد وبحضور أغلبية أعضائه، وخصص لمناقشة مستجدات الساحة السياسية ومستجدات تهم الشأن الداخلي والتنظيمي للحزب، كما حددتموعد المحطة السادسة للحزب.

تعليقات الزوّار (0)