مدرب البرازيل: لاعبو تونس تعمدوا إصابة نيمار لإبعاده عن مونديال قطر

الخميس 29 سبتمبر 2022
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

خلفت المواجهة الودية التي دارت، الثلاثاء، بين منتخب تونس ونظيره البرازيلي، ردود أفعال كبيرة، بالنظر لظروف عديدة رافقت المباراة، سواء المتعلقة بنتيجة المواجهة التي كانت ثقيلة على "نسور قرطاج" 5-1، أو للأحداث التي تعلقت بها، لا سيما إقصاء المدافع التونسي ديلان برون، إثر تدخله على نجم فريق "باريس سان جيرمان"، نيمار دا سيلفا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية حديث المدير الفني لمنتخب "السامبا"، تيتي عن نيمار، خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء، حيث أكد أن لاعبي منتخب تونس أرادوا إبعاد نجم فريق "باريس سان جيرمان" عن المونديال المقبل، الذي سيدور بعد أقل من شهرين في قطر، بعد تدخلاتهم القوية عليه.

وأضاف تيتي عن التدخلات القوية بحسب ما نقلته الصحيفة الإسبانية: "قد كانت محاولات واضحة لإبعاد لاعب (يقصد نيمار) عن كأس العالم، لقد حاولنا خوض مباراتين مع منتخبين متأهلين للمونديال، لأن المتطلبات تكون عالية للغاية فيما يتعلق بالنواحي البدنية والفنية والذهنية، وتونس لم تتلقَ أي هزيمة خلال سبع مباريات سابقة".

يذكر أن المنتخب البرازيلي اختتم سلسلة مبارياته الدولية الودية استعداداً لكأس العالم، بمواجهة "نسور قرطاج"، حيث إنه لن يخوض مباريات أخرى خلال فترة التوقف الدولي قبل انطلاق البطولة.

تعليقات الزوّار (0)