مونديال قطر..تعريفة استثنائية لتمكين الجماهير من تشجيع المنتخب الوطني

الخميس 29 سبتمبر 2022
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

لتمكين الجماهير المغربية من التشجيع عن قرب للفريق الوطني لكرة القدم, في مونديال 2022, تقرر وضع تعريفة استثنائية للسفر من المغرب إلى العاصمة القطرية الدوحة, لكن شريطة التوفر على تذاكر الولوج للملاعب.

هذه المبادرة  تم اتخاذها اليوم  الخميس 29 شتنبر 2022بمقر وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياض, تحت إشراف الوزير شكيب بنموسى وبحضور كل من الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية, يؤكد مصدر, حضر اللقاء ل"أحداث أنفو".

وبموجب هذا المقتضى, تم تحديد التعريفة في 5000 درهم, ذهابا وإيابا, لاتشمل الإقامة,  للانتقال من المغرب إلى قط.ر, وذلك خلال الفترة ما بين 20 نونبر و4 دجنبر 2022, أي طيلة الدور الأول من المسابقة, والتي من المرتقب أن يواجه فيها المنتخب الوطني كلا من بلجيكا وكندا وأوكرانيا.

كما يضع  هذا العرض الاستثنائي رهن إشارة الراغبين في تشجيع المنتخب الوطني عن قرب عدة اختيارات, يضيف المصدر ذاته, موضحا أن بإمكان المشجعين تذكرة واحدة لمشاهدة مقابلة واحدة, كما يمكنه اقتناء تذكرتين أو ثلاثة تذاكر, لكن شريطة التوفر على بطاقة الدخول إلى الملاعب.

و بالنسبة لاقتناء تذاكر السفر, أشار المصدرة أنه سيتم خلال الأيام المقبلة,عرض هذه التذاكر الاستثنائية للجماهير المغربية  بعدد من نقاط البيع التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق تعريفات استثنائية لفائدة جماهير الكرة, إذ سبق القيام بخطوة مماثلة في سنة 2018 خلال مونديال روسيا, وقبل ذلك في عدة  مباريات سابقة للتأهل إلى المونديال .

 

 

تعليقات الزوّار (0)