المغرب يرحل مصريا متهما بالنصب وانتحال صفة مستشار دبلوماسي

الخميس 24 نوفمبر 2022
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

قالت تقارير إخبارية، أن السلطات المغربية رحلت، مؤخرا، مصريا إلى بلاده، بعد متابعته من أجل النصب وانتحال صفة مستشار دبلوماسي بالسفارة المصرية في العاصمة الرباط،  بعد أن أوقع بالعديد من الضحايا، الذي أوهمهم بكونه يشغل مهمة نائب السفير، مستعملا لوحات ترقيم ديبلوماسية لسيارتين ثبت فيما بعد أنها مزورة.

وحسب مصادر مقربة من الملف، فإن المعني بالأمر قدم نفسه لمسؤولين مغاربة ولدبلولماسيين أجانب كصحافي بإحدى الجرائد المصرية الكبرى، وأحيانا كممثل لسفارة مصر، قبل ان تتدخل السفارة المصرية بالرباط، والتي كلفت بدورها محاميا بهيئة مراكش لتقديم بلاغ ضد مواطنها للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف.

وكانت المصالح الأمنية قد فتحت بحثا معمقا مع “النصاب” بتعليمات من النيابة العامة بخصوص شكاية رفعها مواطن مغربي في مواجهة المتهم، وتهم انتحال العديد من الصفات الدبلوماسية من بينها صفة نائب السفير المصري بالرباط.

وراسلت السفارة المصرية بالرباط جهات رسمية مغربية، مؤكدة أنه بلغ لعلمها أن هناك مواطنا مصريا يدعى (ع.ج)، ينتحل صفة نائب سفير جمهورية مصر العربية بالرباط، والمستشار الإعلامي للسفارة، وأنه مقيم بالرباط ويقوم بزيارة زوجته حسب ادعاءاته بمراكش.

تعليقات الزوّار (0)