رياضة

فنانون عرب يحتفلون بفوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي

متابعة الاثنين 28 نوفمبر 2022
IMG_20221127_154543_(600_x_450_pixel)
IMG_20221127_154543_(600_x_450_pixel)

AHDATH.INFO

أعرب عدد من الفنانين المصريين والعرب عن سعادتهم بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره البلجيكي، في دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في قطر.

المغنية اللبنانية إليسا هنأت المنتخب المغربي من خلال تغريدة عبر "تويتر": "ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال، وهالمرة مع ‫المغرب رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي تا نقول للكل شو منقدر نحقق بالرياضة ‏مبروك".

وكتبت هيفاء وهبي عبر "تويتر": "فعلاً أبطال، ‫المغرب أداء يليق ببطولة كأس العالم قطر 2022".

وعلّق الفنان المصري محمد هنيدي في تغريدة عبر "تويتر": "مبروك أسود المغرب.. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع .. ألف مبروك للمغرب ولكل العرب.. شرفتونا يا رجالة".

واحتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد بفوز منتخب المغرب على منتخب بلجيكا. ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" أغنيتها الجديدة "لمغاربة"، وعلّقت عليها: "لمغرب تاريخه باين .. وراسه ديما مرفوع ديما حاضر وكاين .. وما يعرف غير الفوز".

وقدم الفنان المصري أحمد حلمي التهنئة للشعب المغربي، وكتب: "ألف مبروك للمغرب ومليون مبروك لشعب المغرب على الفوز".

ونشرت الفنانة المصرية فيفي عبده، عبر "فيسبوك"، صورة لكل من علم المغرب والمنتخب المغربي، وعلقت: "ألف مبروك للمغرب الحبيبة الفوز على بلجيكا في مباراة كأس العالم رفعتوا رأسنا ورأس كل العرب بالتوفيق يارب ليكم ولكل المنتخبات العربية".

واحتفلت الفنانة المغربية جنات بفوز منتخب بلدها على نظيره البلجيكي ونشرت صورة للمنتخب عبر "إنستغرام" معلقة: "مبروك علينا هذا الانتصار العظيم.. شرفتونا وما زال ما زال، أسود الأطلس".