اقتصاد

التجاري وفابنك.. إطلاق دورة جديدة من لعبة الأعمال

أحداث أنفو الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
التجاري لعبة الأعمال
التجاري لعبة الأعمال

AHDATH.INFO

بعد نجاح الدورات السابقة من لعبة الأعمالATTAIJARI CITY، أعلنت مجموعة التجاري وفابنك عن إطلاقها لنسخة جديدة من هذه اللعبة ذات البعد الإفريقي، حول موضوع  Attijari Startup Game.

وقال بلاغ لمجموعة التجاري وفابنك إنه تم تنظيم النسخة الحالية بشراكة مع Company Changer Game ، وذلك بهدف الترويج للعبة باعتبارها منهجا تعليميا جديدا، وملاءمتها لجيل جديد من المتعلمين المتحمسين للرقمنة والمتشبعين بثقافة التكنولوجيا الرقمية.

وحسب المصدر، فقد عرفت هذه الدورة مشاركة عشرات المدارس والجامعات المغربية والدولية )Centrale Ecole بالدار البيضاء،Mundiapolis ، جامعة، UM6P ، دكار ENSIAS،ISM ، دكار ISCAE،Sup de Co ، الكاميرون ESCG .Sup RH School of Management  وأبيدجان  ESATIC، فاس Euromed جامعة، أبيدجان ENSIT

وسمحت » Game Startup   Attijari »  للطالب بتطبيق الآليات المالية بشكل ملموس واتخاذ خيارات استراتيجية من خلال الانغماس في عالم الأعمال.

وفي نهاية هذه المسابقة، توج طلاب جامعة Mundiapolis بالمركز الأول، تلاهم فريق ENSIT من الكوت ديفوار، بينما احتلت المركز الثالث فرق من ISCAE  وجامعة Euromed بفاس.

وقد مكنت دورة » 2022 Game Startup Attijari »  من إنشاء ديناميكية حقيقية، قائمة على روح الفريق، وخلق التآزر وروح المشاركة واكتساب المهارات من خلال الممارسة عبر نهج مرح.

ومن خلال إطلاق  Game Startup Attijari، تؤكد مجموعة التجاري وفابنك مساهمتها الفعلية في تكوين القدرات والمواهب الإفريقية، وتعزيز تعاونها مع شركائها الأكاديميين على نطاق قاري. هذه المبادرة هي أيضا جزء من الديناميكية التي تعتمدها المجموعة، والتي تهدف إلى دعم المقاولات الناشئة ومساعدتها على التطور.