مجتمع

تفاصيل جريمة قتل خمسيني وإخفاء جثته داخل بئر ب" فيلا" مهجورة بمكناس 

روشدي التهامي الاحد 04 ديسمبر 2022
جثة_4-504x362
جثة_4-504x362

Ahdath.info

ينتظر أن يتم تقديم المشتبه في تورطهما في جريمة القتل التي ذهب ضحيتها شخص خمسيني تم اكتشاف جثته داخل بئر ب" فيلا" مهجورة .

الفيلا المهجورة تقع غير بعيد عن المجمع السكني "لابتريوت " المحاذي لشارع السعديين في اتجاه حي البساتين بمكناس، وكانت فضاء للمنحرفين والمشردين.

وبعد إنهاء المحققين بولاية أمن مكناس مسطرة البحث التمهيدي مع المشتبه فيهما اللذين تم وضعهما بعد توقيفهما مساء يوم الجمعة المنصرم بتعليمات من الوكيل العام تحت تدابير الحراسة النظرية، موازاة مع الاستماع إلى كل من يفيد البحث خاصة بمحيط العائلي للضحية والمشتبه فيهما .

يستفاد من المعطيات الأولية للبحث كما تناوله بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد أقدم المشتبه فيه الرئسيي البالغ من العمر 28 سنة بعد تربصه بالضحية البالغ من العمر 53 سنة ليلة الخميس الجمعة وتعريضه لاعتداء جسد عنيف متسببا في وفاته قبل أن يستعين برفيقه البالغ من العمر 25 سنة ، حيث عملا على حمل جثة الضحية وتخلصا منها برميها داخل بئر ب" فيلا" مهجورة .

بعد تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي تربص بالضحية والاعتداء عليه جسديا، أفاد مصدرموثوق من محيط الضحية والمشتبه فيهما الذين تجمعهم علاقة لكونهم ينحدرون جميعا من حي البساتين ، أن دافع إقدام المشتبه فيه الرئيسي على الاعتداء على الضحية تتعلق بتحرشه بزوجته .