حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في أشغال الدورة العادية المستأنفة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
ويشارك بوريطة، إلى جانب أشغال مجلس جامعة الدول العربية، في اجتماع تشاوري لوزراء خارجية الدول العربية، ينعقد بالمناسبة ذاتها، لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التنسيق العربي بشأن الملفات المطروحة على الساحة الإقليمية.
وتأتي هذه الدورة المستأنفة استكمالاً لأعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي عُقدت يوم 29 مارس 2026 عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت رئاسة مملكة البحرين.
