AHDATH.INFO
لم يتسن لعناصر الدرك الملكي بحد السوالم وعناصر الضابطة القضائية ببرشيد الاستمتاع بعيد الأضحى في أجواء أسرية أو داخل مقرات ، يوم الجمعة، إثر البلاغ الذي توصلوا به، ويفيد اكتشاف جثة رجل مدرجة بالدماء في مسكنه الواقع بالنقطة الكيلومترية 23، التي تدخل في النفوذ الترابي لبلدية حد السوالم باقليم برشيد.
وحسب ما أفاد به مصدر مسؤول موقع "أحداث أنفو"، فإن أحد الأشخاص، من مواليد الخمسينات من القرن الماضي، يملك فيلا بالمنطقة المذكورة اعتاد التردد عليها بين الفينة والأخرى وجد بها جثة هامدة، إثر تلقيه ضربة بسكين على قفاه أردته قتيلا.
وجاء اكتشاف الجريمة إثر البلاغ الذي تقدمت به أسرة الهالك إثر تغيبه عن المنزل، على غير المعتاد، وخاصة في أجواء الاحتفال بعيد الأضحى.
وبزيارة المنزل الثانوي الذي يملكه الضحية، بضواحي حد السوالم ، تم العثور على سيارته مركونة بجانب المنزل، وعند اقتحام الفيلا تم الوقوف على بشاعة الحادث الذي أودى بحياة الضحية، الذي كان يعمل قيد حياته ميكانيكيا بإحدى الشركات التي تعرض سيارات ألمانية الصنع..
وقد استنفر اكتشاف الجثة يوم عيد الأضحى مختلف الأجهزة خاصة الدرك الملكي بالسوالم والضابطة القضائية والسلطة المحلية، التي هرعت إلى مكان الجريمة من أجل معاينة الجثة والوقوف على بشاعة الجريمة ومباشرة التحقيقات اللازمة من أجل التوصل إلى الجاني أو الجناة المحتملين.