AHDATH.INFO
قال وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي ، أن النادي الإفريقي قد استحق الفوز في المباراة التي جمعته بالفريق الرباطي ، على اعتبار الأخير لم يقدم مايشفع له لنيل النقاط الثلاث.
  وأوضح ربان الفريق العاصمي ، أن الخبرة والتجرية قد خانت اللاعبين ، وقال :  تنقصنا "التحرميات في الكرة " ، حيث عجزت عناصر الفتح الرباطي عن التعامل مع اللحظات الأخيرة للمباراة ، وهي أمور تكررت كثيرا في المباريات التي خاضها الفتح الرباطي في المنافسات القارية والوطنية على حد سواء.
  وأرجع الركراكي تفوق النادي الإفريقي إلى الجمهور التونسي الذي شجع ودعم فريقه ومارس ضغطا على اللاعبين التونسيين ليظلوا منسجمين  طيلة أشواط اللقاء ، مأثر على المجموعة الفتحية .
واعترف مدرب الفتح ، بأن لاعبي فريقه لم تكن لديهم الشجاعة للحفاظ على نتيجة التعادل في سيناريو شبيه بمباراة الذهاب التي جرت بمركب مولاي الحسن بالرباط .
وأكد الركراكي ، أن الأخطاء ذاتها تتكرر وطال ماحذر  منها في تداريب الفريق الرباطي ونبه اللاعبين بتفاديها ، لكن العكس هو الذي يحصل في كل مرة .
وقال الركراكي في تصريحات خاصة لـ"" بعد نهاية المباراة: "صراحة بالنظر للمردود الذي قدمناه لم نكن نستحق أن نخرج بنتيجة إيجابية".
وأضاف: " الإفريقي كان الأفضل فقد فاز كل الثنائيات كما أنه اعتمد على التمريرات المباشرة وربح كل الكرات الثانية تقريبا أما فريقي فلم يعرف كيف ينهي المباراة ولم يستوعب الدرس من مباراة الذهاب التي فزنا بها في وقت قاتل".
وأكمل : "أهنئ النادي الإفريقي بهذا الانتصار المستحق وأقول للاعبيه برافو لأنهم قدموا مباراة كبيرة.. علينا من الآن التفكير في مباراتنا ضد كامبالا سيتي حتى نحقق نتيجة إيجابية وندعم حظوظنا في التأهل".