AHDATH.INFO – وكالات

انضم مدافع فريق بورتو، الذي يلعب بالدرجة الأولى في الدوري البرتغالي، البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا لنادي ريال مدريد الإسباني لست مواسم، بحسب ما علم اليوم الخميس لدى نادي الميرينغي.

وأجرى دانيلو، الذي بلغت صفقة انتقاله من بورتو إلى ريال مدريد أزد من 30 مليون أورو، الفحوصات الطبية، وقدم رسميا اليوم بملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، بحضور رئيس النادي الملكي فيورنتينو بيريز، وممثلي عدد من وسائل الإعلام، ومشجعي الفريق.

وقال الظهير الأيمن الدولي البرازيلي، الذي سيحمل رقم 23 ضمن صفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل، "إنه حلم الطفولة، وهذا بالتأكيد أحد أسعد أيام حياتي"، مضيفا "لا يسعني إلا أن أعد بعطاء كل ما في جعبتي على داخل الميدان، وفي كل مباراة، وهالا مدريد".

من جهته قال رئيس ريال مدريد إن دانيلو "لاعب كرة قدم رائع حل بريال مدريد، سعت العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة لضمه، لكنه اختار الانضمام إلينا، لذا هو اليوم بيننا"، مضيفا "نتمنى لك كل الخير في ريال مدريد، وأن تقدم أفضل ما لديك ضمن فريقك الجديد".

وجاء الإعلان عن وصول اللاعب البرازيلي في وقت يستعد فيه نادي الميرينغي للإعلان عن رحيل حارسه ايكر كاسياس إلى نادي بورتو البرتغالي. وبحسب الصحافة المحلية، فإن كاسياس والنادي البرتغالي توصلا بالفعل لاتفاق في هذا الشأن.