AHDATH.INFO - خاص

بوتيرة سريعة في الإنتاج والتسليم، أعلنت المجموعة العقارية المختصة في العقارات الفاخرة والفخمة «لاكشوري ليفين» خلال ندوة صحفية بمنطقة بوسكورة يوم الخميس الماضي عن إنجاز نصف مشروعها المسمى كاليفورنيا غولف ريزورت وعن بدء عمليات تسليم ربع العرض السكني.

 

وأشار هشام فتيحي، المدير التجاري للمجموعة، عن أن هذه الوتيرة في إنهاء أشغال المشروع عرفت إقبالا كبيرا من قبل الزبناء المغاربة الذين يرغبون في سكن بمعنى آخر بضواحي مدينة الدارالبيضاء.

وأضاف المسؤول، على أن ما شجع الزبون المغربي على اختيار هذا المشروع الكبير والفاخر هو توفره على جميع أسباب الراحة التي يحتاجها الإنسان للعيش في جو هادئ، إضافة إلى سهولة الوصول إلى إقامته بكاليفورينا ليكشوري ريزورت من قلب الدارالبيضاء بعد أن تم فتح المحور الطرقي تدارت الذي يؤدي مباشرة إلى المجمع السكني، هذا فضلا عن تمتع المجمع بجميع المرافق التي يحتاجها المواطن من قبيل المرافق الاجتماعية كالمسجد والمحلات التجارية وغيرها من المرافق الحيوية.

الفاتحي وفي تقديمه للمشروع أفاد بأن المشروع الذي سيبدأ تسليم المساكن به خلال الأشهر القادمة، يتكون من 529 فيلا و437 شقة، إلى جانب تمتع كاليفورنيا ليكشوري ليفين على ملعب للغولف بالمعايير الدولية حيث يضم 18 حفرة وبطاقة اشتراك لمدة سنة لكل الذين اقتنوا مساكن داخل المشروع.

كما يضم المشروع فضاءات للترفيه كنادي كونتري كلوب المرتقب افتتاحه في الربع الأول من سنة 2016، والذي طل على الملعب الذي يضم مطعما، وقاعة للرياضة، وحمام سباحة مغطى، ويرتقب افتتاح ملعب رياضي، يقول الفاتحي، يضم ملاعب للتنس، وملاعب لرياضات متعددة.

كما يقترح المشروع حضانة لاستقبال أطفال القاطنين به وذلك لتلبية احتياجات جميع الأسر. ميزة مشروع «كاليفورنيا كولف ريزوت» أنه يقع في منطقة تنبض بالطبيعة وقريبة من الدارالبيضاء.