ضاعفت لجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم من متاعب الوداد البيضاوي، بإصدارها لحكمين لصالح أيوب سكومة ورضا الجعدي.


وقضت لجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية لكرة القدم بإلزام الوداد البيضاوي بتسديد 888 مليون سنتيم لأيوب سكومة ورضا الجعدي، بعد فشل الفريق الأحمر في تسوية مستحقاتهما المالية قبل مغادرتهما للفريق في الصيف قبل الماضي، وهو ما دفعهما للجوء إلى لجنة النزاعات.

وحصل أيوب سكومة على حكم من لجنة النزاعات يلزم الوداد البيضاوي بتسديد 554 مليون سنتيم، مقابل 334 مليون سنتيم لرضا الجعدي الذي التحق باتحاد طنجة بعد مغادرته للفريق الأحمر في الصيف الماضي، قبل أن يعمد إلى فسخ عقده مع ممثل الشمال بدوره.

ولجأ فريق الوداد البيضاوي إلى لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للطعن في قرار لجنة النزاعات، من أجل تخفيض المبلغ الذي حكمت للاعبين أيوب سكومة ورضا الجعدي.

وعاقبت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الوداد البيضاوي بمنعه من الانتدابات في الميركاتو الصيفي القادم، لعدم تسديد مستحقات سفيان كركاش البالغة قيمتها 260 مليون سنتيم والكونغولي والتر بواليا، إضافة إلى المهاجمة المالية أغيسا ديارا.