شدد ياسين كشطا لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم على أهمية المباراة الإعدادية التي خاضها الأولمبيون ضد فيلفرانش بوجولي الفرنسي مساء أمس الخميس، على أرضية ملعب ارموند شوفي،  استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في يوليوز الحالي وغشت القادم.


وقال كشطا إن اللاعبين خاضوا المباراة بشكل جدي وحماسي، مضيفا أن مثل هذه المباريات التي تسبق أي منافسة رسمية تكون مهمة جدا.

وكشف لاعب لوهافر الفرنسي إن هدف النخبة الوطنية هو الظهور بمستوى جيد وتشريف كرة القدم المغربية، مشيرا إلى أنهم يطمحون للذهاب بعيدا والتتويج بإحدى الميداليات".

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وستخوض النخبة الوطنية أول مباراة لها في هذه المنافسات أمام المنتخب الأرجنتيني، وذلك يوم الأربعاء 24 يوليوز الحالي على أرضية ملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان، وبنفس الملعب سيواجه المنتخب الأولمبي نظيره الأوكراني يوم السبت 27 من الشهر ذاته في ثاني مقابلة له في هذه البطولة، على أن يختتم الدور الأول بملقاة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز بملعب نيس.