وافق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على عرض رسمي توصل به من دينامو موسكو الروسي، الذي عبر عن استعداده لتسديد قيمة الشرط الجزائي للحصول على خدمات المهدي موهوب، مهاجم الفريق الأخضر.


وسيحصل الرجاء بموجب العرض على مبلغ مليار و800 مليون سنتيم، مقابل انتقال لاعبه موهوب إلى الدوري الروسي، في أول تجربة احترافية. ولم يجد مسؤولو الفريق الأخضر بدا من قبول العرض الروسي، لتمكين موهوب من ولوج عالم الاحتراف، ولحاجة الفريق الأخضر إلى موارد مالية لأداء مستحقات لاعبيه ورفع عقوبة المنع من التعاقدات المفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم والعصبة الاحترافية.  

ويواجه الرجاء ظروفا مالية صعبة، بالإضافة إلى توقيف رئيسه محمد بودريقة في ألمانيا، وارتفاع حجم ديون النادي إلى حوالي 5 ملايير سنتيم، علما أنه رفض العرض الأول، الذي سبق أن تقدم به الفريق الروسي والبالغة قيمته مليارا و500 مليون سنتيم، حيث اشترط الفريق الأخضر الحصول على ملياري سنتيم، قبل أن يقرر الفريق الروسي كسر الشرط الجزائي.

وينتظر أن يخصص الرجاء المبلغ المتحصل عليه من صفقة موهوب لأداء منح توقيع لاعبيه العالقة، ومنح فوزهم بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش، وذلك بعد خصم نصيب الفتح الرباطي المحدد في 30 في المائة من قيمة الصفقة.