أمر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، بإيداع البرلماني السابق عن حزب السنبلة وفتاتين السجن المحلي في قضية وفاة فتاة في فيلا البرلماني المذكور.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الرئيسي في هذا الملف تهم الاتجار بالبشر عن طريق الاستغلال الجنسي الناتج عنه وفاة، وهتك العرض بالعنف والمشاركة فيه والفساد ومسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر ومسك المخدرات الصلبة.

وتابعت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال كذلك الفتاتين اللتين اعتقلتا إلى جانب البرلماني السابق بتهم: هتك العرض بالعنف، والمشاركة في ذلك والشدود الجنسي، وعدم تقديم المساعدة  لشخص في خطر ومسك المخدرات القوية.

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال قد أمرت بتمديد الحراسة النظرية للبرلماني السابق والفتاتين في هذا الملف إلى 72 ساعة من أجل توسيع البحث معهم واستجلاء الحقيقة.

وترجع وقائع هذا الملف إلى يوم الأحد 22 يوليوز الجاري عندما تلقت أم الفتاة المتوفاة مكالمة هاتفية  تفيد بوجود ابنتها بفيلا البرلماني السابق، حيث انتقلت عناصر الشرطة العلمية إلى مكان الحادث، وجرى نقل جثتها إلى مستودع الأموات بالمركز الجهوي الاستشفائي ببني ملال من أجل التشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة.