يحط الفيلم العائلي الكوميدي "قلب6/9"، للمنتج إدريس شحتان الرحال بسينما "كاميرا" التاريخية بمكناس، مساء اليوم الجمعة 26 يوليوز على الساعة الثامنة مساء، بحضور فريق الفيلم.

ويخوض إدريس شحتان، من خلال هذا الفيلم الذي أخرجه  محمد علي العويني، وكتب السيناريو الخاص به جواد كروتي، تجربة الإنتاج للمرة الثانية، بعد تقديمه في فترة سابقة لفيلم "الإخوان".

واحتضنت قاعة سينما ميغاراما في الدار البيضاء مساء الثلاثاء 23 يوليوز، العرض ما قبل الأول لفيلم "قلب6/9"، بحضور جماهيري كبير، إلى جانب فريق العمل، ونخبة من الشخصيات السياسية والرياضية والفنية ومشاهير "السوشال ميديا".

ويقدم الفيلم  تجربة جديدة ومثيرة، حيث يسلط الضوء على شخصية عباس، رجل الأعمال النافذ الذي يمتلك مشاريع متعددة في مجالات العقارات والإنتاج السمعي البصري. 

يطرح الفيلم بأسلوب كوميدي الصراعات والتوترات التي يواجهها عباس في حياته المهنية والشخصية، مع التركيز على علاقاته مع موظفيه، وأفراد عائلته، وشركائه التجاريين.

وضم طاقم العمل مجموعة من ألمع النجوم في الساحة الفنية، منهم محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، وعصام بلاليوي، بالإضافة إلى النجم العربي سعد لمجرد.

وفي حديثه عن الفيلم، قال المنتج إدريس شحتان: "سعينا من خلال فيلم «قلب6/9» إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور، مسلطين الضوء على مواهب السينما المغربية. إنه مشروع طموح يجمع بين الكوميديا والدراما الشخصية والتأملات الاجتماعية، وأنا متحمس للطريقة التي سيعبر بها الجمهور بعد مشاهدته الفيلم".