منح فريق شباب المحمدية لكرة القدم فريق الوداد البيضاوي مهلة أخيرة للتوصل بالمبلغ المتبقي من صفقة انتقال أيوب بوشتة وأسامة الزمراوي للفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي الماضي.

وهدد شباب المحمدية لكرة القدم باللجوء للجنة النزاعات بالعصبة الاحترافية في حالة عدم التزام الوداد البيضاوي بتسديد مبلغ 500 مليون سنتيم، والذي يمثل الشطر الثاني من صفقة انتقال أسامة الزمراوي وأيوب بوشتة للفريق الأحمر في يناير الماضي.

ويعول شباب المحمدية لكرة القدم على قيمة انتقال الزمراوي وأيوب بوشتة للوداد البيضاوي للتخفيف من حدة الأزمة المالية التي يتخبط فيها، والتي حرمته من رفع عقوبة المنع من الانتدابات، وبالتالي عدم انتداب لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الماضي.

واضطر شباب المحمدية إلى الاعتماد على عدد من لاعبيه الشبان في بداية الموسم الحالي بعدما أقدم عدد كبير من لاعبيه الأساسيين على فسخ عقودهم في الصيف الماضي على غرار سفيان بنرحو وكريم الكروش وحمزة بهاج ومروان أفلاح والمهدي الحرار، وهو ما كبده أربع هزائم في الجولات الأربع الأولى من البطولة الاحترافية، ضد كل من الجيش الملكي والفتح الرباطي وأولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة.

وكشف مصدر مسؤول أن المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم سيحاول تسوية نزاعه مع شباب المحمدية بطريقة ودية لتفادي ملف جديد أمام الهيآت القضائية، خصوصا أنه تخلص في الصيف الماضي بصعوبة كبيرة من عقوبة المنع من الانتدابات سواء الدولي أو المحلي من خلال تسديد ملياري سنتيم لتسوية ملفات كل من سفيان كركاش والنيجيري أدي أوغينس ونادي كورتريك البلجيكي وبريست الفرنسي والمالي كارتيي ديمبيلي.